الأحد، 17 يناير 2010

تكريم الطالبات المشاركات في مسابقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز


تهدف مسابقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز إلى الارتقاء بالأداء التعليمي ورعاية الموهوبين من خلال أفضل البرامج المحلية والعالمية للتنافس والتعاون الإيجابي مما يسهم في بناء مجتمع تعليمي متميز. إن مهمة الجائزة هي مشاركة مؤسسات التعليم في الارتقاء بالمتعلمين ومن يرتبط بهم من أفراد ومؤسسات تربوية من خلال الأسلوب التنافسي والتعاون الإيجابي المتمثل في المسابقات والتحفيز واكتشاف الموهوبين ورعايتهم والبحوث والتطوير والمشاركات الخارجية.

ومدارسنا في كل عام تشجع الطالبات على المشاركة في هذه المسابقة نظراً لسمو أهدافها .. وتحرص على دعم ومساندة المشاركات المتميزات من بناتها..
وفي هذا العام شاركت الطالبتان سارة العقيل ومنار الجبرين في المسابقة وكلتاهما من الصف الثالث علمي، ونظراً لتميز المشاركتين أرسلت لجنة المسابقة في دبي شهادات شكر لهما عليها.
وفي يوم الأحد الموافق 2/2/1431هـ قامت المرشدة الطلابية الأستاذة أحلام الزكري بتكريم الطالبتين في الإذاعة الصباحية أمام الطوابير بعد كلمة ألقتها حول المسابقة وعن جهود الطالبتين اللتين تسلمتا شهادات الشكر من مديرة القسم الأستاذة حصة الوهيب، والتي شكرت بدورها الطالبتين من خلال كلمة ألقتها وشجعت الجميع على الاقتداء بهن في هذا التميز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق